Sunday 3 December 2017

عودة الجحيم قبالة يقتبس النقد الاجنبى


ينخفض ​​الذهب إلى ما دون 1200. هبوط نحو 1 في اليوم اختبار 38.2 يحافظ على الجانب العلوي مرة أخرى انخفض الذهب بقعة حوالي 11.50 أو 0.96 في اليوم. وبلغ القاع 1193.31. السعر الحالي هو 1196.95. وقد ارتفع المعدن النفيس من أدنى مستوى له في ديسمبر. وانخفضت أسعار الفائدة مما ساعد على دفع الدولار إلى الانخفاض، وبالتالي ارتفع الذهب. ومع ذلك، فإننا نشهد عائدات تتحرك إلى أعلى مع ذلك الدولار يزداد قوة أيضا. كما تراجع الذهب مرة أخرى إلى الجانب السلبي. من الناحية الفنية، عند أعلى مستوياته الأخيرة، توقف السعر حول 38.2 من التحرك هبوطا من قمة يوليو 2016 إلى أدنى مستوى في ديسمبر. هذا الارتداد يأتي في 1218.22 وهذا المستوى تم اختباره وعقد في مناسبتين منفصلتين خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك من التداول. يؤدي رفع المستوى إلى زيادة مستويات الأهمية في المستقبل. على الجانب السلبي، ما 50 يوم في 1174.36 يصبح هدفا (الرسم البياني اليومي أعلاه). وبالنظر إلى الرسم البياني للساعة أدناه، يأتي الدعم الآخر على الرسم البياني لكل ساعة عند 1182 (38.2) و 1170.42 (50). وقد كان السعر اليوم فوق الابتعاد عن 100 و 200 ساعة فوق مستوى 1207.87 و 1209.19 على التوالي. هذا هو أيضا مستوى مقاومة أعلى. بريمير فوريكس ترادينغ نيوس سيت تأسست في عام 2008، فوريكسليف هو رئيس الوزراء تداول الفوركس موقع الأخبار تقدم مثيرة للاهتمام التعليق والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقية. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية. 2017 - ليف أناليتيكش إنك v.0.8.2659 تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة. تحذير: يوفر فوريكسليف مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات، ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق العميل أو التوقعات الفردية تحليل واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية و فوريكسليف ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. تنفي فوريكسليف صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة. عرض اللمس انقر فوق أي مكان لإغلاق إنتيربانك فكس - بروكر مغلق التعليقات و التقييمات تم حجبها منذ 9 سنوات سكام لقد كان لدي حساب (مباشر) مع إنتيربانكفس لأكثر من عام الآن. والسبب في البقاء مع ذلك هو لأنك يمكن أن تتداول 0.01 لكل نقطة. انهم يفعلون دائما شيئا للغش لك، أشياء مثل الخطوة 6 نقطة وانتشار ترتفع بنسبة 8 نقاط، فقط لبضع ثوان ثم تراجع إلى أسفل، وإذا كنت لا يراقب ذلك، كنت don039t معرفة ما حدث. الرسوم البيانية don039t مباراة مواقع ويب فكس أخرى، فإنها التماس لارتفاع فقط وير توقف الخاص بك هي (وقف الصيد). وسوف يعودون في الوقت المناسب (90 يوما على الأقل) ومعرفة ما إذا كنت مدينون لهم أي أموال للمبادلات وتحميل حسابك. (دائما الخصم أبدا زائد، على حد علمي). الهاتف الشخصية إما فاتدة، أو مجرد don039t تعرف ما الجحيم الذي يتحدثون عنه. نصف الوقت الذي يشكلون الاشياء على أمل الإجابة على سؤالك فقط لتحصل على الخروج من ظهورهم. انهم حقا don039t تعرف أول شيء عن منصة التداول أو فكس، وأعتقد أن معظم الناس لديهم أبدا تداول العملات الأجنبية أو أي نوع من الأسهم من قبل. إذا كنت كنت أود أن استخدام شركة أخرى (فكس يسمح 0.01 التداول إذا كنت تطلب منهم عند إعداد حسابك)، على الرغم من I039m ليس مع هذه الشركة أخطط للتبديل قريبا جدا. أيضا، كل هذا كرب اضافية التي تقدمها لا قيمة لها في الغالب، يمكنك العثور على أفضل بكثير أخبار فكس والمعلومات حول التداول، EA039s والمؤشرات والشيء المهم الآخر سوف تحتاج إلى أن تصبح تاجر جيد على مواقع ويب فكس أخرى، وبالنسبة لهذا نظام غس جديد لقد وجدت أنه لا قيمة لها، كل ما يفعله هو استخدام ما يصل القرص الصلب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مغ 9 سنوات مضت لقد تم التداول مع إنتيربانك فكس لمدة 3 سنوات. لم أرى أبدا أي إشارة إلى أنهم أي شيء ولكن مفيدة. عندما بدأت التداول لأول مرة أنها شجعت لي على عدم تداول المال الحقيقي ونتيلونليس أنا يمكن أن تكون مربحة باستمرار في التجريبي ومن ثم البدء بحساب مصغر. حذروني من وجود أفضل استراتيجية الدخول والخروج ولكن بعد ذلك على الاستفادة من موقف بحيث خطوة صغيرة في السوق يمكن أن يؤدي إلى توقف. خدمة العملاء على دراية ومفيدة ودية. في السنوات الثلاث التي كنت قد تداولت معهم كان لديهم عدد من القضايا التقنية، خوادمهم جمدت أو تحطمت. كل مرة واحدة فعلوا الحق من قبلي. إذا كان هناك فرصة كنت يمكن أن تجعل المال أنها اعترفت لي. لدي الكثير من الأيام المتواضعة، ولكن لدي بعض الأيام العظيمة. بدأت مع حساب صغير 500.00، بنيت حتى أن الآن التجارة حساب 50،000 التي توفر لي عودة موثوق بها من 4 إلى 6 في المئة كل شهر واحد. هاري منذ 9 سنوات احتيال وجدت إيبكس أن تكون غير شريفة في ممارساتها. مثل معظم صناع السوق (على الرغم من أنهم يدعون أن يكون مكتب التعامل معها وهو b. s) أنها التلاعب في السعر السعر لمصلحتهم الخاصة. في كثير من الأحيان وأود أن ريكوتيد مما يجعل التداول بنجاح تقريبا من المستحيل في ظل هذه الظروف. يتيح مواجهة it..trading من الصعب بما فيه الكفاية دون الحاجة للتعامل مع هذه سكومباغس الذين على السطح يبدو أن كل ما سبق المجلس ومرخصة من قبل نفا، كفتك الخ ولكن الحقيقة هي أنها don039t الرعاية وسوف نبذل كل ما في وسعها ل مزق لك قبالة ويترك لك بينيليس لاحظ نفا ديه الغرامات إنتيربانك فكس 100،000 مؤخرا للخداع. المعايير واللوائح في هذه الصناعة لديها طريق طويل لنقطعه. وكلما كان تداول العملات الأجنبية أسرع من خلال تبادل، كان ذلك أفضل. وسوف تجعل الأوباش صادقة. رافائيل قبل 8 سنوات I بيليف ذيس بروكر. أنا المعاملة هنا أكثر 2 سنة. حتى الآن أنا التداول لا توجد مشكلة. الكبريت أنها تعطي الخدمة على أساس التنظيم. إذا وجدت بعض المشاكل مع النظام الأساسي الخاص بك. ننظر إلى الوراء الخاص بك ربط (إيسب)، نظام التشغيل الخاص بك منصة مابي هناك بعض سجل الضرر. إنتيربانك فكس التاجر منذ 8 سنوات سكام ياه لقد كان نفس القضايا. الرسوم البيانية الخاصة بهم ارتفاع صعودا وهبوطا و don039t مباراة الرسوم البيانية الأخرى. أنها ارتفاع صعودا وهبوطا لتحريك توقف وركلة لكم. I039ve تم استخدامها لمدة شهر تقريبا وحصلت على محو. ولكي نكون منصفين على الرغم من مرة واحدة ارتفعت الرسوم البيانية الخاصة بك و I cann039t العثور على نفس الارتفاع على فكسم (أيضا احتيال) الرسم البياني وأثار توقف بلدي لأنه ارتفع أكثر من 40 نقطة وجاءت إلى الوراء أسفل 40 نقطة في غضون 2 دقيقة. بدا غريبا حقا و سكرني قبالة أن أنا cann039t العثور عليه على الرسوم البيانية الأخرى. قاموا برد لي المال ولكن كنت يمكن أن تجعل الكثير من المال إذا كان ذلك لم يحدث لأن الاتجاه ذهب طريقي من قبل الكثير من النقاط. ردوا أموالي بعد بضعة أيام، في وقت متأخر جدا بالنسبة لي الاستفادة أو إجراء الصفقات بعد الآن. الرسوم البيانية الخاصة بهم هي سهلة القراءة ومنصة هم بديهية جدا ولكن من يهتم عندما يذهبون وقف الصيد والقضاء على أموال عملائها. هناك 039s سببا جعل الشركاء الثلاثة من فكس بين البنوك كل 300 مليون دولار في العام الماضي. احترس من 8 سنوات منذ الغش اليوم هو 4 يوليو وأغلقوا منصة التداول مع أي تحذير متقدم لعملائها، وأنها أغلقت للتو على client039s فتح الصفقات. كما انتشرت أيضا 6 نقاط اليوم دون أخبار اقتصادية. نعم كل من التعليقات هريد تقرأ عن إيبكس هو صحيح، فهي المحتالين التي تقرأ عنها. البقاء بعيدا، حتى لو كنت تاجر محنك مثلي. تجار جدد بالتأكيد البقاء بعيدا، أو أنها سوف الجلد كنت على قيد الحياة وسرقة كنت أعمى في خطة البصر مع كل نوع من منصات تعطل، وخاصة إذا كان لديك التجارة التي تسير حقا لصالحك بطريقة كبيرة، ثم النظام الأساسي الخاص بك وسوف إصلاح غامض في النفس عندما التجارة الخاصة بك هو الذهاب ضدك. إذا قمت بفتح التجارة معهم وأنها تسير في طريقك، يرجى لجهودكم تفعل وقف زائدة لقفل الأرباح الخاصة بك من الحصول على مستوى تب، وإذا كانت تجارة كبيرة حقا، فإنها لا تزال قد لا إغلاقه مرة واحدة الخاص بك يتم ضرب تب. لقد كان لي لإغلاق TP039s يدويا في عدد قليل من المناسبات. أيضا إعادة الاقتباس هي أونغودلي. فقط مشاهدتها مات 7 سنوات مضت احتيال هو إنتيربانكفس عملية احتيال يدعون أن يكون مكتب عدم التعامل، ولكن بعد أنها تستخدم ميتا تاجر، نفس البرنامج الذي يحتوي على تاجر كوفيرتوال بلوجينكوت التي يمكن استخدامها لخداع العملاء ترادرمان 7 سنوات قبل أنها لا بأس بها. لا عظيم لا احتيال سواء. تلك تصنيفها على أنها عملية احتيال هي مجرد نوبس. هم وسيط الميزانية. أنا don039t استخدامها بعد الآن بسبب قضايا الاتصال. العمولات 99 سنتا لكل جانب لعقود العقود الآجلة البسيطة إس حصلت عند تداول 1000 عقد. وأنا أدفع 3.5 جانب الآن من خلال رسيغ لأقل من 1000 لأنهم أبدا دس من أي وقت مضى. يمكنك الاتصال التاجر النينجا لهم وهو أفضل. ولكن يستغرق وقتا طويلا لتحميل البيانات التاريخية. لذلك كنت أفضل حالا فقط تخزين البيانات الحية من تغذية السعر من توز أن النينجا تاجر يجعل في الحانات من شريط. النينجا لديها الملايين من المؤشرات التي يمكن أن تتعلم لجعل الخاصة بك، أو دفع المتأنق لجعلها، والبرامج النصية تجارة السيارات. أي شخص يريد استخدام النينجا التاجر أوصي الذهاب إلى هناك ندوات على شبكة الإنترنت ليعلمك لاستخدامه. لأنه استغرق مني 2 سنوات قبل أن حصلت على تعليق منه. لها متقدمة جدا. romcas2030 منذ 7 سنوات احتيال لدي حساب مع إنتيربانك الفوركس لأكثر من 3 سنوات وأنا لم تقدم أي أموال. مرة أخرى ثير ينتشر إلى ارتفاع. ما أعتقد أنه لديهم نقص في السيولة. فهي ليست منصة غير التعامل. وأعتقد أيضا أنهم فقدوا مئات العملاء بسبب نفس السبب.

No comments:

Post a Comment